الجزء الثانى من دراسة الجدوى
الجزء الثانى من دراسة الجدوى : دراسة الجدوى التسويقية
بيانات الدراسة التسويقية
ج/ 1: ما هي القنوات المقترحة لمنتجاتك (مكان وطرق التوزيع)؟
................................................................................................................................................................................................
ج/ 2: المنافسون والمشروعات المشابهة:
................................................................................................................................................................................................
ج/ 3: ما هي المزايا التنافسية لمنتجاتك او خدماتك:
................................................................................................................................................................................................
ج/ 4: ما هو إجمالي مبيعاتك (إيراداتك) السنوية .
بيانات الدراسة التسويقية
ج/ 1: ما هي القنوات المقترحة لمنتجاتك (مكان وطرق التوزيع)؟
................................................................................................................................................................................................
ج/ 2: المنافسون والمشروعات المشابهة:
................................................................................................................................................................................................
ج/ 3: ما هي المزايا التنافسية لمنتجاتك او خدماتك:
................................................................................................................................................................................................
ج/ 4: ما هو إجمالي مبيعاتك (إيراداتك) السنوية .